- نجوم و فن

ولا غلطة تلحين عبد الرحمن العزاوي تتصدر التريند 



مصر - نجوم و فن ..الرئيسية شارع الفن ولا غلطة تلحين عبد الرحمن العزاوي تتصدر التريند ولا غلطة تلحين عبد الرحمن العزاوي تتصدر التريند هدى العيسوى قدم الفنان عبدالرحمن العزاوي مجموعة من الالحان... ولا غلطة تلحين عبد الرحمن العزاوي تتصدر التريند  .. التفاصيل من المصدر نبض الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الرئيسية/شارع الفن/ولا غلطة تلحين عبد الرحمن العزاوي تتصدر التريند 

ولا غلطة تلحين عبد الرحمن العزاوي تتصدر التريند 

هدى العيسوى

قدم الفنان عبدالرحمن العزاوي مجموعة من الالحان المميزة، واهمها اغنية ولا غلطة للفنان سلطان المرشد التي حققت ترند بجميع دول الخليج على اليوتيوب.

ويستعد الفنان عبد الرحمن العزاوي يستعد لتسجيل أغنية ” مغرور فيك” من الحانه وكلمات وتد وتوزيع محمد الجسمي.

عبدالرحمن العزاوي بدا مشواره الفني في عام ٢٠١٢ في قناة كناري للاطفال واستمر لمدة عامان وبعدها عمل في مجال الاعلام كمذيع لقناة سامراء.

عاد الفنان عبد الرحمن العزاوي عام ٢٠١٦ رجع للفن، وكانت اول انتاجاته ٢٠١٩ اغنيه هذا الحلا من كلمات هيثم بن كرم والحان وتوزيع محمد الجسمي.

وشارك الفنان عبدالرحمن العزاوي في كثير من المناسبات الوطنية والحفلات الفنية من اهمها ٦ مواسم للجناح السعودي في القرية العالمية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ولا غلطة تلحين عبد الرحمن العزاوي تتصدر التريند  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.