- منوعات

نينوى-ديالي- الكرخ الاولى التربية تعلن نتائج الثالث متوسط العراق اليوم 2022 الدور الأول



السعودية - منوعات ..نتائج الثالث متوسط العراق اليوم بعد أن أنهي طلاب الصف الثالث المتوسط بالعراق امتحاناتهم لعام 2022 هم الآن في انتظار إعلان النتيجة حيث أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن... نينوى-ديالي- الكرخ الاولى التربية تعلن نتائج الثالث متوسط العراق اليوم 2022 الدور الأول .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


نتائج الثالث متوسط العراق اليوم بعد أن أنهي طلاب الصف الثالث المتوسط بالعراق امتحاناتهم لعام 2022 هم الآن في انتظار إعلان النتيجة، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن امتحانات الطلاب قد تم تصحيحها وهي الآن قيد المراجعة وسيتم الإعلان عن نتيجة الثالث المتوسط بعد ساعات قليلة فقط، وستكون النتيجة متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وذلك للتسهيل على الطلاب.

نتائج الثالث متوسط العراق اليوم

استخراج نتائج الثالث متوسط في العراق سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث المتوسط بالعراق، بعد أن يوافق عليها وزير التربية العراقي أولاً، وبعد ذلك ستكون متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن هناك بعض المحافظات سوف يتأخر فيها إعلان النتائج، حيث أنها سوف تظهر في المرحلة الثانية وأن النتائج لم تظهر لجميع المحافظات مرة واحدة بل ستقسم على مرحلتين.

وسيتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول في جميع المحافظات قبل حلول عيد الاضحى وسيكون ذلك بشكل تدريجي في كل محافظة على حدى.

اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق 2022

أعلنت التربية والتعليم العراقية أنه بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها سيتمكن الطلاب من الاستفسار عن النتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط من خلال موقع الوزارة، وسيكون ذلك خلال الساعات القليلة القادمة، ويمكن لجميع الطلاب العراقيين الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي دور أول من اجل الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط في كل محافظات العراق وسيعتمدها الوزير ثم ستعلن كل محافظة عن النتائج على حدى.

طريقة الحصول على نتائج الثالث المتوسط بالعراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن طريقة سهلة للحصول على النتائج وهي من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن طريق وزارة التربية  ، وبعد ذلك يتم الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب خاص بالطالب، ثم يقوم الطالب بالدخول إلى صفحة نتائج الثالث المتوسط، ثم يقوم بإدخال جميع بياناته الشخصية، واختيار المحافظة التي يعيش فيها، ثم يختار المنطقة التعليمية والمقاطعة، والدور الذي يدرس فيه، ثم يحدد اسم المدرسة ويضغط على الاستعلام عن النتيجة، وسوف تظهر جميع الدرجات الخاصة بالمواد الدراسية والتقدير العام.

أجمل رسائل تهنئة بالعيد للأهل والأصدقاء 2022.. مسجات تويتر مكتوبة جاهزة للإرسال



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نينوى-ديالي- الكرخ الاولى التربية تعلن نتائج الثالث متوسط العراق اليوم 2022 الدور الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.