- منوعات

جربى الصنوبر واجنى فوائده.. هيقلل التوتر ويعدل المزاج



مصر - منوعات ..الصنوبر من أفضل أنواع البذور المحملة بالعديد من الفوائد الصحية فهى تعمل على تهدئة الجسم وتحسين النوم والذاكرة وإبطاء الشيخوخة وأكدت الأبحاث الحديثة أن تناول البذور يساعد على... جربى الصنوبر واجنى فوائده.. هيقلل التوتر ويعدل المزاج .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


الصنوبر من أفضل أنواع البذور المحملة بالعديد من الفوائد الصحية، فهى تعمل على تهدئة الجسم وتحسين النوم والذاكرة وإبطاء الشيخوخة ، وأكدت الأبحاث الحديثة أن تناول البذور يساعد على إنقاص الوزن عن طريق كبح الشهية، والشعور بالشبع لفترة أطول من الوقت، والتي بدورها ستبعدك عن تناول الطعام غير المرغوب فيه، وفى السطور القادمة سنوضح الفوائد الصحية للصنوبر، وفقا لما نشره موقع " food.ndtv".

 الفوائد الصحية لبذور الصنوبر:

- تساعد حبوب الصنوبر في الحفاظ على صحة الجسم الهرمونية لأنها غنية بالزنك، يساعد الزنك في الشفاء ويحفز نشاط حوالي 100 إنزيم في الجسم.

.

.

4تساعد الدهون غير المشبعة الموجودة في الصنوبر على زيادة حساسية الأنسولين، بالإضافة إلى ذلك ، عند تناولها كجزء من الوجبة ، يمكن أن تقلل من المؤشر العام لنسبة السكر في الدم، وهذا جيد لمرضى السكر

- الصنوبر مفيد لأخصائيي الحميات تساعد حفنة من هذه البذور في إدارة الوزن، يحفز حمض بينولينيك الموجود في حبوب الصنوبر الأمعاء لإنتاج هرمون معين يرسل إشارات للدماغ لإيقاف "وضع الجوع".

.

.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جربى الصنوبر واجنى فوائده.. هيقلل التوتر ويعدل المزاج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.