- رياضة

محامي عبدالله السعيد: «كاس» رفضت طلب الأهلي.. وشرط وحيد للتصالح



مصر - رياضة ..01 57 ص الخميس 07 يوليو 2022 عبد الله السعيد لاعب بيراميدز كشف هاني زهران محامي عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز عن مستجدات أزمة اللاعب مع الأهلي بشأن قرار الحجز على أرصدته... محامي عبدالله السعيد: «كاس» رفضت طلب الأهلي.. وشرط وحيد للتصالح .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


01:57 ص | الخميس 07 يوليو 2022

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

كشف هاني زهران، محامي عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، عن مستجدات أزمة اللاعب مع الأهلي، بشأن قرار الحجز على أرصدته.

محامي عبدالله السعيد: حكم مركز التسوية والتحكيم غير ملزم 

عبدالله السعيد، وأكدت أن الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم غير ملزم، ولا يجوز إصدار أي قرارات في هذه القضية، إلا بعد صدور القرار النهائي من محكمة (كاس) فقط».

                         عبد الله السعيد لاعب بيراميدز 

وأضاف محامي اللاعب: «المحكمة الرياضية رفضت طلب النادي الأهلي، وعلقت الإجراءات لحين الفصل في الدعوى التي تقدم بها الأهلي، ومن الممكن أن تكون أولى جلساتها في شهر أغسطس المقبل، لحين انتهاء المحكمة السويسرية الفدرالية في التحقيق».

الأهلي يقول إنه ليس الطرف الذي حجز على أرصدة عبدالله السعيد، وأن هذا من اختصاص مركز التسوية والتحكيم، وبالتالي طلب من المحكمة الرياضية تنفيذ الحكم والحصول على مبلغ 2 مليون دولار».

وأوضح «زهران»: «بعدما حصلنا على خطابين من المحكمة الرياضية، سنخاطب البنوك برفع الحجز عن أرصدة عبدالله السعيد، وعدم فعل ذلك معناه عدم احترام لقرارات (كاس)، ويضعه تحت طائلة العقوبات من فيفا».

محامي عبدالله السعيد: هناك فرصة للتصالح بشرط 

وأكد محامي قائد بيراميدز: «عبدالله السعيد يشعر بالغضب من ما يحدث، وإذا كان هناك فرصة للتصالح فاللاعب سيتفاوض على تخفيض التعويض المالي الذي يريد الحصول عليه، ليس لدفع الأموال». 

وكان مركز التسوية والتحكيم المصري، قد أصدر قرارًا يوم الاثنين الماضي، بالحجز على أرصدة عبدالله السعيد، في أزمة انتقاله من أهلي جدة إلى بيراميدز في يناير 2019.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محامي عبدالله السعيد: «كاس» رفضت طلب الأهلي.. وشرط وحيد للتصالح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.