- رياضة

محامى عبد الله السعيد يكشف آخر تطورات أزمته مع الأهلى: "ربنا يعلم بيصرف منين"



مصر - رياضة ..كشف هانى زهران محامى عبد الله السعيد لاعب بيراميدز آخر مستجدات أزمة اللاعب مع الأهلى بشأن قرار الحجز على أرصدته وقال زهران خلال تصريحات تليفزيونية إن المحكمة الرياضية كاس أرسلت... محامى عبد الله السعيد يكشف آخر تطورات أزمته مع الأهلى: "ربنا يعلم بيصرف منين" .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


كشف هانى زهران، محامى عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، آخر مستجدات أزمة اللاعب مع الأهلى بشأن قرار الحجز على أرصدته.

وقال زهران خلال تصريحات تليفزيونية، إن المحكمة الرياضية "كاس" أرسلت لنا خطابين جديدين بشأن أزمة عبد الله السعيد والأهلى، وأكدت أن القرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم غير ملزم ولا يجوز إصدار أى قرارات فى هذه القضية إلا بعد صدور القرار النهائى من محكمة "كاس" فقط.

وتابع أن المحكمة الرياضية أرسلت خطابا، الأربعاء، رفضت خلاله طلب النادى الأهلى بإنهاء إجراءات القضية أمامها وعلقت الإجراءات لحين الفصل فى الدعوى التى تقدم بها الأهلى.

وواصل أن عبد الله السعيد يمر بأضرار بسبب قرار الحجز على أمواله قائلا: "بقاله أسبوعين ربنا يعلم هو بيصرف منين جميع حساباته متوقفة فى أكثر من 37 جهة".

وأكد محامى عبد الله السعيد أنه سيلجأ للفيفا لتقديم شكوى ضد النادى الأهلى فى حالة الحصول على حكم فى هذه القضية، نظرا للضرر الذى تعرض له اللاعب خلال الفترة الماضية، لأن الأهلى من المفترض أن يدفع هو التعويض للاعب.

وقال زهران إن البعض يقول إن النادى الأهلى ليس الطرف الذى حجز على أرصدة عبد الله السعيد، وإن من فعل ذلك هو مركز التسوية والتحكيم، وبالتالى طلب من المحكمة الرياضية أن تنفذ حكم مركز التسوية ليحصل على مبلغ 2 مليون دولار.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محامى عبد الله السعيد يكشف آخر تطورات أزمته مع الأهلى: "ربنا يعلم بيصرف منين" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.