- تكنولوجيا

نقاط زرقاء غامضة قد تكون نوعا جديدا من النظام النجمى نشأت بـ"تقلبات البطن المجرية"



مصر - تكنولوجيا ..وتحتوي الأنظمة النجمية الجديدة على نجوم زرقاء شابة فقط والتي يتم توزيعها في نمط غير منتظم ويبدو أنها موجودة في عزلة مفاجئة عن أي مجرة أم محتملة وبناء على هذه التفاصيل يعتقد... نقاط زرقاء غامضة قد تكون نوعا جديدا من النظام النجمى نشأت بـ"تقلبات البطن المجرية" .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


وتحتوي الأنظمة النجمية الجديدة على نجوم زرقاء شابة فقط، والتي يتم توزيعها في نمط غير منتظم ويبدو أنها موجودة في عزلة مفاجئة عن أي مجرة ​​أم محتملة.

وبناء على هذه التفاصيل، يعتقد العلماء أنهم اكتشفوا نوعا جديدا من النظام النجمي، مجموعة من النجوم المرتبطة بالجاذبية، والتي ليست مجرة ​​تماما، ولكنها ليست نوعا معروفا من عناقيد النجوم أيضا.

لاحظ فريق البحث، بقيادة مايكل جونز، زميل ما بعد الدكتوراه في مرصد ستيوارد بجامعة أريزونا، وجود معادن ثقيلة في النقاط،  وأشار في بيان إلى أن "هذا يخبرنا أن هذه الأنظمة النجمية تكونت من غاز تم تجريده من مجرة ​​كبيرة، لأن طريقة تكوين المعادن تتم من خلال العديد من الحلقات المتكررة لتشكيل النجوم، ولا تحصل على ذلك إلا في مجرة ​​كبيرة".

ويعتقد علماء الفلك أنه بمرور الوقت، ستنقسم النجوم في النقط إلى مجموعات نجمية أصغر وتنتشر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نقاط زرقاء غامضة قد تكون نوعا جديدا من النظام النجمى نشأت بـ"تقلبات البطن المجرية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.