- العالم

نائب أوكراني سابق: بين قيادات كييف عشرات المؤيدين لروسيا



الصحافة العربية - العالم ..legion media abaca sipa usa البرلمان الأوكراني الرادا أرشيف وكتب على تيليغرام اثنان من أعضاء البرلمان الأوكراني استقالا ويعملان بنشاط مع روسيا حيث سعيا لتحرير البلاد من نظام... نائب أوكراني سابق: بين قيادات كييف عشرات المؤيدين لروسيا .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Legion-Media Abaca/Sipa USA

البرلمان الأوكراني "الرادا" - أرشيف

وكتب على "تيليغرام": "اثنان من أعضاء البرلمان الأوكراني استقالا ويعملان بنشاط مع روسيا، حيث سعيا لتحرير البلاد من نظام كييف الموالي للغرب".

وأضاف: "على الأقل 12 أسرة أخرى من أعلى مستويات السلطة جاهزة اليوم في أول فرصة للانتقال إلى جانب روسيا وأوكرانيا المحررة".

وأشار إلى أنه "في المستقبل، سيزداد عدد المسؤولين والمشرعين في كييف الذين سيؤيدون علنا إجراءات موسكو"، معربا عن استعداده "لدعم أنصار روسيا".

وقال: "زملائي، أنتم تعرفون رقم هاتفي.. اكتبوا، سأساعدكم دائما على الوقوف إلى جانب الخير والحقيقة".

المصدر: "نوفوستي"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب أوكراني سابق: بين قيادات كييف عشرات المؤيدين لروسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.