- منوعات

برج السرطان اليوم.. مشروع سفر قيد التفكير



مصر - منوعات ..برج السرطان ليوم ٧ يوليو ٢٠٢٢ بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي هناك الكثير من المناسبات التي عليك التواجد بها هذا الى جانب المناسبات العائلية جدول أعمالك مليء في هذه الفترة ولا... برج السرطان اليوم.. مشروع سفر قيد التفكير .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


برج السرطان ليوم ٧ يوليو ٢٠٢٢، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

هناك الكثير من المناسبات التي عليك التواجد بها، هذا الى جانب المناسبات العائلية، جدول أعمالك مليء في هذه الفترة ولا يوجد أي وقت فراغ، تحاول الموازنة بين العمل والمنزل بكل الطرق المتاحة، يطلب أحد أفراد الأسرة مساعدتك في أمر ما، وتبذل قصارى جهدك من أجل مساعدته، مشروع سفر قيد التفكير.

و«السرطان» من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج «الثور، السرطان، العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤمية بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل برج السرطان اليوم.. مشروع سفر قيد التفكير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.