- اخبار عربية

أمانة حفر الباطن تكثف جهودها الميدانية خلال اجازة العيد



السعودية - اخبار عربية ..المناطق واس كثفت أمانة محافظة حفر الباطن أعمال الرقابة الصحية على متاجر ومحال الحلويات والمواد الغذائية ومحال الحلاقة والمشاغل النسائية ومغاسل الملابس والمنسوجات ضمن خطتها... أمانة حفر الباطن تكثف جهودها الميدانية خلال اجازة العيد .. التفاصيل من المصدر صحيفة المناطق في المدونة او الخبر التالي .


المناطق_واس

كثفت أمانة محافظة حفر الباطن، أعمال الرقابة الصحية، على متاجر ومحال الحلويات والمواد الغذائية ومحال الحلاقة والمشاغل النسائية ومغاسل الملابس والمنسوجات، ضمن خطتها التشغيلية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت الأمانة أن هذه الجهود تأتي انطلاقاً من حرصها على تطبيق المنشآت للاشتراطات الصحية والبلدية والمحافظة على سلامة المستهلك، مؤكدة استمرار الجولات الميدانية بشكل مكثف، وتطبيق الأنظمة ولائحة الجزاءات والغرامات البلدية المعتمدة، وفقا لتوجيهات وتعليمات وزارة الشؤون البلدية والقروية.

ودعت الأمانة الجميع إلى المسارعة إلى الإبلاغ عن المخالفات عبر مركز البلاغات الموحد 940.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة حفر الباطن تكثف جهودها الميدانية خلال اجازة العيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.