- اخبار عربية

“الحزب” لن يقبل بأي حكومة بلا رضى باسيل



لبنان - اخبار عربية ..أشارت المعلومات أن حزب الله أبلغ قيادة التيار العوني تأييدها لمطالبها الحكومية وتحديدا ما يتصل بإبقاء حقيبة الطاقة مع الوطني الحر والحزب لن يقبل بأي حكومة إذا لم يكن النائب... “الحزب” لن يقبل بأي حكومة بلا رضى باسيل .. التفاصيل من المصدر القوات اللبنانية في المدونة او الخبر التالي .


أشارت المعلومات، أن “حزب الله أبلغ قيادة التيار العوني تأييدها لمطالبها الحكومية، وتحديداً ما يتصل بإبقاء حقيبة الطاقة مع الوطني الحر، والحزب لن يقبل بأي حكومة، إذا لم يكن النائب جبران باسيل راضياً عنها”.

وأضافت المعلومات أن “عملية تأليف الحكومة باتت أصعب من أي وقت مضى، بعدما ارتفعت حدة الكباش القائم بين العهد والرئيس المكلف نجيب ميقاتي، ومع دخول حزب الله طرفاً، ما يجعل الملف الحكومي على درجة كبيرة من التعقيد المفتوح على كل الاحتمالات، في ظل ما تسرب من معلومات لـ”السياسة”، عن أن تشدد حزب الله في الملف الحكومي، يعود في جزء منه، للرد على ما يدعيه، من تدخلات أميركية وخليجية في عملية تأليف الحكومة، سعياً لفرض التشكيلة التي تناسب واشنطن والعواصم الخليجية”.​



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل “الحزب” لن يقبل بأي حكومة بلا رضى باسيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.