- اخبار عربية

محاولة سعودية لترتيب البيت السني اللبناني



لبنان - اخبار عربية ..كشفت معلومات السياسة الكويتية أنه سيكون للسفير السعودي لدى لبنان وليد البخاري لقاءات أخرى مع عدد من القيادات السنية الموالية للعهد والمعارضة له من أجل توحيد المواقف إزاء... محاولة سعودية لترتيب البيت السني اللبناني .. التفاصيل من المصدر القوات اللبنانية في المدونة او الخبر التالي .


كشفت معلومات “السياسة الكويتية”، أنه سيكون للسفير السعودي لدى لبنان وليد البخاري، لقاءات أخرى مع عدد من القيادات السنية الموالية للعهد والمعارضة له، من أجل توحيد المواقف إزاء الاستحقاقات المقبلة، باعتبار أن المملكة العربية السعودية، لا يمكنها القبول باستمرار الواقع السني على ما هو من تفكك وتشرذم، مع غياب القيادة السياسية للطائفة التي تعتبر مكوناً أساسياً من مكونات الاعتدال في لبنان”.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محاولة سعودية لترتيب البيت السني اللبناني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.