- اخبار عربية

مشائخ ووجهاء تعز يثمنون مبادرة المجلس السياسي الأعلى في فتح الطرقات في تعز



اليمن - اخبار عربية ..تعز وكالة الصحافة اليمنية ثمن مشائخ ووجهاء محافظة تعز مبادرة المجلس السياسي الاعلى المتعلقة بفتح الطرق المؤدية من وإلى تعز مع قدوم عيد الاضحاء المبارك وقال عدد من مشائخ ووجهاء... مشائخ ووجهاء تعز يثمنون مبادرة المجلس السياسي الأعلى في فتح الطرقات في تعز .. التفاصيل من المصدر وكالة الصحافة اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


تعز/وكالة الصحافة اليمنية//

ثمن مشائخ ووجهاء محافظة تعز مبادرة المجلس السياسي الاعلى المتعلقة بفتح الطرق المؤدية من وإلى تعز مع قدوم عيد الاضحاء المبارك..

وقال عدد من مشائخ ووجهاء المحافظة إن اعلان المجلس السياسي عن فتح طريق شارع الستين الخمسين من جانب واحد يُعد مبادرة قيمة ومهمة تدل على حرص المجلس السياسي على تخفيف معاناة ابناء المحافظة وتسهيل حركة تنقلاتهم بالتزامن مع قدوم عيد الاضحاء المبارك الذي تزداد فيه حركة التنقلات وسفر المواطنين الى اهاليهم في مختلف مديريات وعزل المحافظة.

واصفين هذه الخطوة بالشجاعة والصادقة كونها جاءت من طرف واحد بعيدا عن التسويف والمماطلة التي اضرت بابناء تعز طيلة السبع سنوات الماضية التي ارهقت الجميع لاسيما الاطفال والنساء وكبار السن الامر الذي ضاعف من معاناتهم التي طال امدها الى جاني تبعات الحرب والحصار والاقتتال الذي تحملت تعز النصيب الاكبر من تبعاته الخطيرة طيلة هذه السنوات.

ودعا مشائخ ووجهاء تعز الطرف الاخر داخل المدينة وكل المليشيات المسلحة التابعة للتحالف الى التقاط هذه اللحظة التاريخية والاستجابة لمبادرة المجلس السياسي الاعلى في فتح طريق الستين الخمسين كمرحلة اولا ليتم فتح بقية الطرق والمنافذ في وقت قادم بعد عيد الاضحاء المبارك بمشيئة الله تعالى .

وقال وجهاء تعز ان التسويف والمماطلة في فتح الطرق المؤدية من والى تعز يُعد عمل غير لائق ومتاجرة دنيئة ورخيصة بمعاناة أبناء تعز التواقين للعيش بكرامة وامن واستقرار وسلام وحرية .

ودعا مشائخ ووجهاء تعز الجميع الى مد ايديهم لبعض وفتح صفحة جديدة عنوانها السلام والمحبة والإخاء بعيدا عن الاحقاد والتمترس والمكايدة السياسية التي لم نجن منها غير مزيد من المعاناة والانقسام وتمزيق النسيج الاجتماعي لابناء هذه المحافظة البطلة. مشيرين الى الجهود الكبيرة والحثيثة التي بذلتها ولازالت تبذلها قيادة السلطة المحلية في تعز ممثلة بالشيخ اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش محافظ المحافظة الذي كان قد اعلن عن مبادرة فتح الطريق وقطع شوطا كبيرا في استكمال اجراءات تعبيدها وفتحها وكادت تفتح لولا تعنت الطرف الاخر الذي تشدد في مطالب تعجيزية- على الاقل في الوقت الراهن- بهدف المتاجرة بمعاناة ابناء هذه المحافظة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مشائخ ووجهاء تعز يثمنون مبادرة المجلس السياسي الأعلى في فتح الطرقات في تعز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.