- العالم

بلينكن يؤكد للابيد استعداد واشنطن للتصدي "لتهديدات إيران"



الصحافة العربية - العالم ..afp olivier douliery pool صورة من الأرشيف أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن لرئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد استعداد الولايات المتحدة للتصدي للتهديدات المشتركة بما... بلينكن يؤكد للابيد استعداد واشنطن للتصدي "لتهديدات إيران" .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


AFP OLIVIER DOULIERY / Pool

صورة من الأرشيف

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن لرئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد استعداد الولايات المتحدة للتصدي "للتهديدات المشتركة"، بما فيها "الصادرة من إيران".

وجاء في بيان للخارجية الأمريكية في أعقاب الاتصال الهاتفي يوم الأربعاء، أن بلينكن هنأ لابيد على توليه منصبه الجديد.

وأكد بلينكن للابيد "تمسك الولايات المتحدة الثابت بالشراكة الأمريكية الإسرائيلية وأمن إسرائيل والتصدي للتهديدات المشتركة، بما فيها تلك الصادرة من إيران".

وشدد بلينكن على دعم الولايات المتحدة لحل الدولتين، مشيرا كذلك إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يسعى خلال زيارته المقبلة لتفعيل الشراكة مع إسرائيل.

المصدر: RT



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بلينكن يؤكد للابيد استعداد واشنطن للتصدي "لتهديدات إيران" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.