- منوعات

ميلان يستهدف التعاقد مع “دي بروين الجديد” من الدوري البلجيكي



الإمارات - منوعات ..أفادت تقارير إعلامية أن نادي ميلان يواصل العمل من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري البلجيكي وذلك بعدما قدم العرض الرسمي الأول لضم البلجيكي شارل دي كيتيلياري لاعب... ميلان يستهدف التعاقد مع “دي بروين الجديد” من الدوري البلجيكي .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


أفادت تقارير إعلامية، أن نادي ميلان يواصل العمل من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري البلجيكي. وذلك بعدما قدم العرض الرسمي الأول لضم البلجيكي شارل دي كيتيلياري، لاعب نادي كلوب بروج. بقيمة 20 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

وأوضحت التقارير، أن نادي كلوب بروج رفض العرض الأول من الروسونيري. ليعقد نادي ميلان اجتماعًا مع وكلاء شارل دي كيتيلياري، في مقر النادي. لتستمر المفاوضات بين الجانبين جارية بعد العرض الرسمي الأول الذي أرسل قبل أيام قليلة”.

ويلقب دي كيتيلياري في بلجيكا بـ”دي بروين الجديد”. بسبب التشابه مع لاعب نادي مانشستر سيتي في الجنسية والمركز حيث أنه يلعب كصانع ألعاب. وظهر لأول مرة مع منتخب بلجيكا في نوفمبر 2020.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلان يستهدف التعاقد مع “دي بروين الجديد” من الدوري البلجيكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.