- منوعات

بايرن ميونخ يوضح حقيقة اهتمامه بالتعاقد مع دي ليخت



الإمارات - منوعات ..أفادت تقارير إعلامية أن أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ تحدث عن ارتباط البافاري بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس قائلا 8220 نحن سعداء بالجودة التي لدينا... بايرن ميونخ يوضح حقيقة اهتمامه بالتعاقد مع دي ليخت .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


أفادت تقارير إعلامية، أن أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، تحدث عن ارتباط البافاري بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، قائلاً: “نحن سعداء بالجودة التي لدينا في قلب الدفاع، لكن يمكننا أن نتطلع لتحسينها، عندما يتعلق الأمر بالدور القيادي والبريق والحضور”.

وأوضحت العديد من التقارير أن بايرن ميونخ ينافس تشيلسي على صفقة دي ليخت، حيث أكدت أن تشيلسي رفع عرضه للتعاقد مع اللاعب، ليقترب من تقييم يوفنتوس للصفقة بحوالي “90 مليون يورو”.

جدير بالذكر، أن المدافع الهولندي انضم إلى يوفنتوس في صيف 2019، قادماً من أياكس.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يوضح حقيقة اهتمامه بالتعاقد مع دي ليخت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.