- رياضة

شوبير: الأهلي لم يوقع عقوبات على لاعبيه.. وسواريز لن يحاسب هذا الموسم



مصر - رياضة ..02 57 ص الخميس 07 يوليو 2022 سواريز وسيد عبد الحفيظ كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة توقيع عقوبات وتجميد مسحتقات لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقب التعادل أمام الجونة... شوبير: الأهلي لم يوقع عقوبات على لاعبيه.. وسواريز لن يحاسب هذا الموسم .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


02:57 ص | الخميس 07 يوليو 2022

سواريز وسيد عبد الحفيظ

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة توقيع عقوبات وتجميد مسحتقات لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقب التعادل أمام الجونة في الدوري المصري.

شوبير: لا يوجد عقوبات على لاعبي الأهلي 

وقال «شوبير» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «كل ما تردد عن توقيع عقوبات وتجميد مستحقات لاعبي النادي الأهلي، ليس له أساس من الصحة حتى الآن».

                              الأهلي والجونة 

النادي الأهلي قرارًا في هذا الشأن فلن يتم الإعلان عنه، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لم يجتمع بلاعبي الفريق حتى هذه اللحظة».

وشدد أحمد شوبير على أنه «من المؤكد أن يجتمع سيد عبدالحفيظ مع لاعبي الفريق، عقب العودة للتدريبات، ومؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد حالة من الانضباط الشديد على قطاع الكرة داخل القلعة الحمراء، وسيكون هناك قرارات حازمة لعودة الانضباط داخل الملعب من جانب اللاعبين».

شوبير: سواريز لن يحاسب على الموسم الجاري 

ريكاردو سواريز، مدرب النادي الأهلي، لن يحاسب على الموسم الحالي، تولى مسؤولية تدريب الفريق في منتصف الموسم وضغط مباريات، ولا يوجد لديه أي وقت».

وأشار حارس الفراعنة الأسبق، إلى أن «الأهلي لديه 3 مباريات مفترق طرق، أمام فيوتشر، وبيراميدز، والزمالك».

وانتشرت بعض التقارير الصحفية، عن توقيع النادي الأهلي عقوبات على لاعبيه، بعد التعادل أمام الجونة في الدوري المصري.

وتعادل النادي الأهلي أمام الجونة، بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: الأهلي لم يوقع عقوبات على لاعبيه.. وسواريز لن يحاسب هذا الموسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.