- اخبار عربية

تعديلات على «بيع الإجازات»



الكويت - اخبار عربية ..الخميس 2022 7 7 عدد المشاهدات 4494 رشيد الفعموأشار المصدر في تصريح خاص لـ الأنباء إلى أن التعديلات جاءت بعد الممارسة العملية للقانون التي أثبتت ضرورة إجراء بعض التعديلات عليه... تعديلات على «بيع الإجازات» .. التفاصيل من المصدر جريدة الأنباء الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


الخميس 2022/7/7

عدد المشاهدات 4494

رشيد الفعم

وأشار المصدر، في تصريح خاص لـ «الأنباء»، إلى أن التعديلات جاءت بعد الممارسة العملية للقانون التي أثبتت ضرورة إجراء بعض التعديلات عليه، موضحا أن صرف البدل للمتقدمين عن العام الحالي سيكون خلال شهرين بعد حصر الأعداد وتحديد الميزانية اللازمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت فيه الوزارات والهيئات الحكومية اتخاذ الخطوات اللازمة لحصر أعداد المتقدمين لبيع إجازاتهم تمهيدا لمخاطبة وزارة المالية واتخاذ الإجراءات اللازمة، حسب ما جاء في قرار ديوان الخدمة المدنية الذي حدد 30 من يونيو كحد أقصى لتقدم الموظفين بطلبات لبيع الإجازات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعديلات على «بيع الإجازات» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.