- رياضة

ثورة غضب من لاعبي الأهلي بعد قرار تجميد المستحقات



مصر - رياضة ..ثورة غضب من لاعبي الأهلي بعد قرار تجميد المستحقات رياضة الخميس 07 يوليو 2022 03 00 الأهلي أكد الإعلامي محمد شبانة أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فجروا غضبهم في... ثورة غضب من لاعبي الأهلي بعد قرار تجميد المستحقات .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


ثورة غضب من لاعبي الأهلي بعد قرار تجميد المستحقات

رياضة

الخميس, 07 يوليو 2022 03:00

الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فجروا غضبهم في الإدارة بسبب تجميد مستحقاتهم المالية بعد التعادل السلبي مع الجونة بالدوري.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، اللاعبين كلفوا زملائهم محمد الشناوي وعمرو السولية ووليد سليمان

بالحديث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والاعتراض علي أي عقوبات خاصة انهم لم يخسروا الدوري والتعادل مع الجونة ليس نهاية المطاف.

وأضاف، عبد الحفيظ أكد للاعبين أنه يتشاور مع البرتغالي ريكاردو سواريش حول إمكانية إصدار قرار بتجميد المستحقات من أجل

استعادة الانتصارات وصدارة الدوري.

وأكمل شبانة، مدير الكرة  أخطر اللاعبين لامتصاص ثورة غضبهم أن سواريش كان قد طلب قبل التعاقد معه أن تكون العقوبات على اللاعبين بالتنسيق معه ولا تفرض من جانب مدير الكرة مباشرة دون الرجوع للجهاز الفني.

وأتم شبانة، اللاعبين الكبار أكدوا أن أي عقوبات في الفترة الحالية سيكون لها نتائج عكسية لاننا داخلين علي عيد الاضحي ولدينا التزامات اسرية خلال الفترة الحالية.

الرابط المختصر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ثورة غضب من لاعبي الأهلي بعد قرار تجميد المستحقات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.