- تكنولوجيا

مايكروسوفت تصدر تحذيرا عاجلا لمستخدمى "أندرويد" حول العالم



مصر - تكنولوجيا ..وجاء التحذير الجديد مباشرة من الفريق في قسم 365 defender research التابع لشركة مايكروسوفت والذي قال إنهم اكتشفوا عودة ظهور التهديدات السيئة التي تسمى البرامج الضارة للاحتيال... مايكروسوفت تصدر تحذيرا عاجلا لمستخدمى "أندرويد" حول العالم .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


وجاء التحذير الجديد مباشرة من الفريق في قسم 365 Defender Research التابع لشركة "مايكروسوفت"، والذي قال إنهم اكتشفوا عودة ظهور التهديدات السيئة التي تسمى البرامج الضارة للاحتيال.

وتقول "مايكروسوفت" إن هذا النوع من الاحتيال في الفواتير هو أحد أكثر أنواع البرامج الضارة انتشارا على نظام "أندرويد" - ويستمر في التطور بمعدل ينذر بالخطر.

وتقدمت الأمور بشكل كبير منذ ذلك الحين حيث يستخدم المتسللون الآن عددا من التكتيكات الجديدة لاختراق الأجهزة وحتى تجنب الأمان الداخلي.

وأوضحت "مايكروسوفت" في منشور مدونة: "من خلال اشتراك المستخدمين في الخدمات المتميزة، يمكن أن يؤدي هذا البرنامج الضار إلى تلقي الضحايا رسوم فاتورة كبيرة للهاتف المحمول".

وفي الواقع، تقول "مايكروسوفت" إنه يجب على مالكي "أندرويد" تنزيل التطبيقات فقط من متجر Google Play أو من مصادر موثوقة أخرى، ويجب عليهم تجنب تثبيت أي شيء يتم إرساله عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني لأن هذه قد تكون عمليات احتيال.

وتعد إضافة برنامج أمان إضافي فكرة جيدة أيضا ومن المهم أيضا التأكد من تحديث الجهاز بأحدث ترقيات الأمان.

حتى أن "مايكروسوفت" تحذر من أنه إذا كان الهاتف قديما جدا، فلن يحصل على تحديثات نظام التشغيل، فمن الجيد شراء هاتف جديد.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مايكروسوفت تصدر تحذيرا عاجلا لمستخدمى "أندرويد" حول العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.