- اخبار عربية

" داعشْ " يتبنى اقتحامُ سجنٍ في نيجيريا



الصحافة العربية - اخبار عربية ..تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن اقتحام سجن بالعاصمة النيجيرية أبوجا في عملية أسفرت عن هروب نحو 440 سجينا للحكومة النيجيرية يوم الثلاثاء في مدينة كوجي على أطراف العاصمة أبوجا بعد... " داعشْ " يتبنى اقتحامُ سجنٍ في نيجيريا .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن اقتحام سجن بالعاصمة النيجيرية أبوجا، في عملية أسفرت عن هروب نحو 440 سجينا.

للحكومة النيجيرية يوم الثلاثاء، في مدينة كوجي على أطراف العاصمة أبوجا بعد تهديم أسواره، ونجحوا في تحرير العشرات من الأسرى".

وكان أعلن مسؤول حكومي بنيجيريا عن فرار سجناء بعدما هاجم مسلحون يشتبه بأنهم من جماعة "بوكو حرام" التابعة للتنظيم سجنا خارج العاصمة النيجيرية، مستخدمين متفجرات

لتحرير بعض الجهاديين المحتجزين.

وقال المسؤول الرفيع في وزارة الداخلية، شوايبو بلغور، للصحفيين: "فهمنا بأنهم (المهاجمين) ينتمون إلى بوكو حرام وقدموا خصيصا من أجل شركائهم المتآمرين معهم.. قبضنا حاليا

على 300 من حوالي 600 شخص فروا من السجن".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

القبض على قياديين في تنظيم "داعش" في العراق

داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم على حافلة شمالي سوريا أسفر عن مقتل 11 عسكريا



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل " داعشْ " يتبنى اقتحامُ سجنٍ في نيجيريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.