- اخبار عربية

العميري: 5 الآف حارس أمن في مخيمات المشاعر المقدسة



السعودية - اخبار عربية ..أوضح هاني علي العميري عضو اللجنة الوطنية للحج والعمرة أن شركات حجاج الداخل و شركات الطوافة تتعاقد مع شركات الحراسات الأمنية للاستعانة بهم في مخيمات مشعر منى و الأبراج ومخيمات... العميري: 5 الآف حارس أمن في مخيمات المشاعر المقدسة .. التفاصيل من المصدر صحيفة اليوم في المدونة او الخبر التالي .


أوضح هاني علي العميري عضو اللجنة الوطنية للحج والعمرة أن شركات حجاج الداخل و شركات الطوافة تتعاقد مع شركات الحراسات الأمنية للاستعانة بهم في مخيمات مشعر منى و الأبراج ومخيمات مشعر عرفات وكذلك أثناء تواجد ضيوف الرحمن في المبيت بمشعر مزدلفة. و لفت إلى أنه سيتم تخصيص نحو 5 الآف حارس و حارسة أمن و ذلك للمساهمة في تنظيم عملية دخول حجاج بيت الله الحرام و خروجهم من المخيمات في المشاعر المقدسة بالإضافة إلى حراسة المخيمات وحفظ وأمن ممتلكات الحجاج والحاجات وغيرها من المهام المختصة بعملهم على مدار الأربع والعشرين ساعة خلال موسم الحج.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العميري: 5 الآف حارس أمن في مخيمات المشاعر المقدسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.