- العالم

الشرطة تكشف مفاجأة عن "سفاح شيكاغو".. هذا ما كان ينوي فعله



الصحافة العربية - العالم ..إلينوي شمال إن روبرت كريمو 21 عاما اعترف للمحققين أنه فر إثر الهجوم إلى ماديسون المدينة الواقعة في ولاية ويسكونسن المجاورة حيث شاهد احتفالات أخرى وفكر جديا باستخدام السلاح الذي... الشرطة تكشف مفاجأة عن "سفاح شيكاغو".. هذا ما كان ينوي فعله .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


إلينوي (شمال)، إن روبرت كريمو (21 عاما) اعترف للمحققين أنه فر إثر الهجوم إلى ماديسون، المدينة الواقعة في ولاية ويسكونسن المجاورة، حيث "شاهد احتفالات أخرى" و"فكر جديا باستخدام السلاح الذي كان بحوزته في السيارة لتنفيذ هجوم آخر".

وأضاف أن المتهم لم يخطط لتنفيذ هذا الهجوم الثاني، خلافا للهجوم الأول الذي حضر له منذ أسابيع عدة.

بحيرة ميشيغان ويبلغ عدد سكانها 30 ألف نسمة.

ونفذ كريمو هجومه بعد أن صعد إلى سطح محل تجاري يشرف على مسار العرض، وراح يطلق النار على المشاركين فيه من بندقية اشتراها بصورة قانونية.

شيكاغو، استجوبته شرطة هايلاند بارك حيث "قدّم إفادة طوعية للمحققين اعترف فيها بأفعاله"، حسبما قال مساعد المدعي العام بن ديلون، خلال مثول المتهم أمام قاض في جلسة عقدت عبر الفيديو.

وبدا المتهم طوال الجلسة هادئا، وقد انسدل شعره الطويل على رقبته مغطيا بعضا من الوشوم الكثيرة التي تغزو رقبته ووجهه.

وفي مؤتمر صحفي أعقب الجلسة، رفض المدعي العام إيريك راينهارت التكهن بدوافع الهجوم.

جرائم قتل، ويواجه عقوبة السجن المؤبد من دون إمكانية الحصول على إطلاق سراح مشروط، ومن المقرر أن يمثل في 28 الجاري أمام قاض آخر في محكمة ووكيغان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة تكشف مفاجأة عن "سفاح شيكاغو".. هذا ما كان ينوي فعله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.