- اخبار عربية

الحوثيون يفتحون طريقا فرعيا بتعز ويشترطون خروج قوات الحكومة لفتح آخر رئيسي



الصحافة العربية - اخبار عربية ..عدن أعلنت جماعة الحوثي اليمنية مساء الأربعاء عن مبادرة من جانب واحد لفتح طريق فرعي في محافظة تعز بمناسبة عيد الأضحى في خطوة قالت إنها تهدف لتخفيف معاناة سكان المحافظة التي تفرض... الحوثيون يفتحون طريقا فرعيا بتعز ويشترطون خروج قوات الحكومة لفتح آخر رئيسي .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


عدن: أعلنت جماعة الحوثي اليمنية مساء الأربعاء عن مبادرة من جانب واحد لفتح طريق فرعي في محافظة تعز بمناسبة عيد الأضحى، في خطوة قالت إنها تهدف لتخفيف معاناة سكان المحافظة التي تفرض عليها الجماعة حصارا خانقا منذ ثماني سنوات. واشترطت الجماعة خروج القوات الحكومية من تعز لفتح طريق آخر رئيسي بالمحافظة. وذكرت وكالة الأنباء التي […]

الحوثيون يفتحون طريقا فرعيا بتعز ويشترطون خروج قوات الحكومة لفتح آخر رئيسي first appeared on القدس العربي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوثيون يفتحون طريقا فرعيا بتعز ويشترطون خروج قوات الحكومة لفتح آخر رئيسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.