- منوعات

دعاء للميت يوم عرفة مكتوب .. استجابة مضمونة .. “فرصة كل عام قد لا تتكرر”



مصر - منوعات ..دعاء للميت يوم عرفة مكتوب فيه استجابة لما ورد من السنة النبوية بأن الدعاء في يوم عرفة مستجاب والكثير فقدوا شخص عزيز عليهم وخير ما يقدمونه له وأبسط الصدقات الدعاء فهو الصدقة... دعاء للميت يوم عرفة مكتوب .. استجابة مضمونة .. “فرصة كل عام قد لا تتكرر” .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


دعاء للميت يوم عرفة مكتوب فيه استجابة لما ورد من السنة النبوية. بأن الدعاء في يوم عرفة مستجاب والكثير فقدوا شخص عزيز عليهم وخير ما يقدمونه له وأبسط الصدقات الدعاء. فهو الصدقة البسيطة وحلقة الوصل بين المرء وربه. والدعاء يوم عرفة يكون المرء صايم ويسعى للتقرب من الله عز وجل بالأعمال الصالحة. فالاستجابة مضمونة. ومن أجمل الصدف أن يأتي يوم عرفة هذا العام في يوم الجمعة. ويحرص المسلمون على ترديد دعاء الميت يوم الجمعة خاصة أن الجمعة فيها ساعة إجابة.

دعاء للميت يوم عرفة مكتوب

ينشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعاء للميت يوم عرفة مكتوب على صفحاتهم ليردده أصدقائهم ويكثر التداول فيحصل صاحبة على أكبر آجر ممكن. ومن أدعية للميت يوم عرفة مكتوب الآتي:

يوم عرفه اللهم ارحم “الاسم” بعدد ما صلى عبادك وعدد ما رفعت الايادي لدعائك، يارب أسعده برائحة الجنة ونعيمها اللهم اجمعني به في جنتك.

اللهم ارحم من اشتاقت اليهم واغفر لهم واسكنهم جنات الفردوس الاعلي، اجعل لهم نصيب في دعائه يوم عرفة فضلا ليس امرا

اللهم ما كان فيها من ذكر وشكر فتقبله مني وأحسن قبوله، وما كان من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عنى بسعة رحمتك يا أرحم الراحمين.

في يوم عرفة يا أرواح فارقت الدنيا ولم تفارقنا اجعلها ربي بجنات الخلد مبتسمه اللهم ارحم ابي وجميع موتى المسلمين.

اللهم لا تجعل شمس يوم عرفة تغيب إلا وقد غفرت ذنوب جميع موتى المسلمين وأن تجعل مثواهم الجنة.

اللهم ارحم من تساوت عندهم الأوقات، فلا شمس تشرق عليهم ولا قمر يضيء عتمتهم، اللهم أنر قبورهم واسقها بفيض من جنتك.

اللهم اغفر لـ ”الاسم” وارحمه وموتى المسلمين واجعلهم في جنات النعيم واعف عنهم وعني، وارزقني الصحة والعافية ورضاك يا أرحم الراحمين.

اللهم ارحم من كان يصوم معنا في الأعوام السابقة ولم تبلغه يوم عرفة هذا العام واجعل قبره روضه من رياض الجنة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دعاء للميت يوم عرفة مكتوب .. استجابة مضمونة .. “فرصة كل عام قد لا تتكرر” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.