- العالم

الجيش الأوكراني يعلن عن "تصاريح الحركة".. فما الهدف؟



الصحافة العربية - العالم ..فولوديمير زيلينسكي انتقده وقال زيلينسكي في خطابه التلفزيوني المسائي للأمة الثلاثاء إن هيئة الأركان العامة يجب ألا تتخذ قرارات من دونه بينما قدم نائبان على الفور مشروع قانون من... الجيش الأوكراني يعلن عن "تصاريح الحركة".. فما الهدف؟ .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


فولوديمير زيلينسكي انتقده.

وقال زيلينسكي في خطابه التلفزيوني المسائي للأمة، الثلاثاء، إن "هيئة الأركان العامة يجب ألا تتخذ قرارات من دونه"، بينما قدم نائبان على الفور مشروع قانون من شأنه إلغاء مبادرة الجيش، التي وصفوها بأنها "عفا عليها الزمن".

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت تصاريح الحركة للرجال ستصدر فعلا، لكن إعلان الجيش يسلط الضوء على إمكانية تجنيد الرجال الأوكرانيين للقتال في أي لحظة.

ومنذ أعلن زيلينسكي الأحكام العرفية في بداية الهجوم الروسي، أصبح الذكور الأوكرانيون الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عاما مؤهلين للخدمة العسكرية ومُنعوا من مغادرة البلاد، مع استثناءات قليلة مثل أصحاب المشاكل الصحية، أو الآباء لـ3 أطفال أو أكثر.

كما يمكن تجنيد النساء أيضا إذا كانت خبرتهن المهنية مطلوبة، لكن لا يمكن إجبارهن على الالتحاق بالجيش ولا يطلب منهن القتال.

الهجوم الروسي في 24 فبراير الماضي، مما مكّن قوات موسكو من السيطرة على مدن ومناطق لا سيما في شرق أوكرانيا وجنوبها.

وحسب تقديرات غربية، يعتقد أن ما بين 100 و200 جندي أوكراني يموتون كل يوم على جبهات القتال.

وخلال شهر يونيو الماضي، اعتقلت الشرطة مجموعة رجال من ملهى ليلي معروف في كييف بزعم خرق حظر التجول، ثم أعطتهم إخطارات التجنيد من المكتب الإداري العسكري المحلي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الأوكراني يعلن عن "تصاريح الحركة".. فما الهدف؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.