نبيلة عبيد عن توجيهات الرئيس السيسي باكتشاف المواهب: أب لكل المصريين | مصر

مصر - اخبار الفن ..نبيلة عبيد عن توجيهات الرئيس السيسي باكتشاف المواهب: أب لكل المصريين في المدونة او الخبر التالي .

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في المجالات كافة، وإتاحة الفرصة لهم.

نبيلة عبيد: أشكر الرئيس السيسي على هذه المبادرة

نبيلة عبيد، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «سعدت جدا كفنانة بهذه المبادرة، ودي حاجة عظيمة جدا، اهتمام الدولة بالمواهب ودعمهم وثقل موهبتهم».

السيسي على هذه المبادرة، فهو فعلا أب لكل المصريين».

«المتحدة» تبدأ في تنفيذ مبادرة الرئيس السيسي 

وأعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في المجالات كافة، وإتاحة الفرصة لهم، فإنه تقرر عقد «منتدى المتحدة للإبداع» قبل نهاية العام الجاري.

وأوضحت الشركة أن الأعمال التجهيزية للمنتدى بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج «الدوم»، وما حققه من نجاحات، أهمها تحقيق حلم عشرات الشباب من المبدعين بمحافظات مصر كافة.

ومن المنتظر أن يشكل منتدى المتحدة للإبداع قوة دفع كبرى لحركة الإبداع المصرية، بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة، ويتسع لأحلامها، خاصة أن الإبداع كان وما زال مكون رئيسي للشخصية المصرية.

نبيلة عبيد عن توجيهات الرئيس السيسي باكتشاف المواهب: أب لكل المصريين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نبيلة عبيد عن توجيهات الرئيس السيسي باكتشاف المواهب: أب لكل المصريين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيلة عبيد عن توجيهات الرئيس السيسي باكتشاف المواهب: أب لكل المصريين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.