- رياضة

شوبير: أشك في قيمة انتقال طارق حامد لاتحاد جدة.. واللاعب مأمن نفسه



مصر - رياضة ..04 30 ص الخميس 07 يوليو 2022 طارق حامد لاعب الزمالك كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة انتقال طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة... شوبير: أشك في قيمة انتقال طارق حامد لاتحاد جدة.. واللاعب مأمن نفسه .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


04:30 ص | الخميس 07 يوليو 2022

طارق حامد لاعب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة انتقال طارق حامد، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شوبير: أشك في خبر انتقال طارق حامد لاتحاد جدة 

طارق حامد إلى اتحاد جدة السعودي، أشك فيه جملة وتفصيلا، وأستطيع أن أنفي ذلك الأمر بكل سهولة».

                          طارق حامد لاعب وسط الزمالك

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «من الممكن أن ينتقل إلى اتحاد جدة في الموسم الجديد، لكن ليس بـ2 مليون دولار في الموسم الواحد، الشائعات كثرت في الفترة الأخيرة حول ذلك الأمر».

شوبير: طارق حامد مأمن نفسه

وتابع أحمد شوبير: «ما أعلمه أن طارق حامد مأمن نفسه، سواء بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة أو أي نادٍ آخر، لكن المؤكد أن لديه العديد من العروض».

وتواترت العديد من الأنباء في الساعات القليلة الماضية، عن انتقال طارق حامد إلى نادي اتحاد جدة، مقابل 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

وينتهي عقد طارق حامد مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وأعلن مسؤولو القلعة البيضاء عن عدم التجديد للاعب، في الفترة المقبلة.

وكان طارق حامد قد خضع للتحقيق في نادي الزمالك، بشأن تغيبه عن تدريبات الفريق لمدة طويلة؛ بسبب الإصابة، وعدم العلاج تحت قيادة طبيب الفريق.

نونو إسبريتو سانتو، المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، لتدريب الفريق في الموسم الجديد لمدة موسمين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: أشك في قيمة انتقال طارق حامد لاتحاد جدة.. واللاعب مأمن نفسه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.