- اخبار عربية

تصريحات «التنسيقي» تتضارب حول ترشيح المالكي ولجنة «صلاة الصدر» تصل إلى ذي قار!



العراق - اخبار عربية ..بغداد تميم الحسن وضعت اجنحة الإطار التنسيقي أكثر من قائمة لمناصب مفترضة لكل مجموعة في الحكومة المقبلة في وقت بدأ التيار الصدري جولات بالمحافظات من اجل صلاة ما بعد العيد الموحدة... تصريحات «التنسيقي» تتضارب حول ترشيح المالكي ولجنة «صلاة الصدر» تصل إلى ذي قار! .. التفاصيل من المصدر صوت العراق في المدونة او الخبر التالي .


بغداد/ تميم الحسن وضعت اجنحة الإطار التنسيقي أكثر من قائمة لمناصب مفترضة لكل مجموعة في الحكومة المقبلة، في وقت بدأ التيار الصدري جولات بالمحافظات من اجل صلاة ما بعد العيد الموحدة. وتقسم هذه القوائم المناصب على ثلاثة مستويات في إدارة الدولة، بينما تشتعل المنافسة داخل التكتل الشيعي على منصبين رئيسين وهما رئيس الوزراء ونائب رئيس […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريحات «التنسيقي» تتضارب حول ترشيح المالكي ولجنة «صلاة الصدر» تصل إلى ذي قار! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.