- رياضة

ماذا قدم تريزيجيه فى مشوراه الاحترافى قبل محطة طرابزون التركى؟.. إنفو جراف



مصر - رياضة ..يبدأ الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني تجربة احترافية جديدة مع طرابزون التركي بعد الانتقال إليه رسميا من أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية... ماذا قدم تريزيجيه فى مشوراه الاحترافى قبل محطة طرابزون التركى؟.. إنفو جراف .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


يبدأ الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" نجم  المنتخب الوطني تجربة احترافية جديدة مع طرابزون التركي بعد الانتقال إليه رسميا من أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب تريزيجيه لأندية الأهلى وأندرلخت وموسكرون البلجيكيين، وقاسم باشا التركي وأستون فيلا وإسطنبول باشاك شهير التركي وأخيرا طرابزون التركي.

وأكد تريزيجيه إنه سعيد بالانضمام لبطل الدوري التركي في صفقة انتقال لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال تريزيجيه، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه عقب توقيع العقود، "أود أن أبدأ بالتعبير عن سعادتي لوجودي فى طرابزون سبور، لأنني أعلم أننى أنضم إلى فريق كبير جدًا، لدينا رئيس رائع ومدرب رائع ومشجعون رائعون، أعلم أننى جئت إلى فريق بطل وأنا أعرف التوقعات هنا، سنواصل الفوز بالبطولات لمدة 4 سنوات سأكون هنا وسنواصل القيام بذلك لسنوات عديدة أخرى".

وأضاف، "أعلم أنه يجب علىّ دائمًا تقديم الأفضل للفريق، أنا أيضًا سأحاول دائمًا إسعاد جماهيرنا بأدائى، آمل أن نحتفل بالبطولات معًا فى هذه السنوات".

وأختتم تريزيجيه، "لقد جئت من أحد أكبر الفرق فى بلدى وربما فى الشرق الأوسط، الأهلي لذلك، أنا على دراية بالتوقعات فى فريق كبير وما على فعله هناك، أعرف هذا لأننى عشت ذلك من قبل، أتطلع إلى لقاء جماهيرنا ومساعدة الفريق، أود أن أشكر رئيسنا على مساعدتى فى الانضمام إلى هذا النادي كثيرًا".

ونستعرض أبرز ما قدمه تريزيجيه في مشوراه الاحترافى بداية من الأهلي وصولا إلى محطة طرابزون..

 الأهلي: 87 مباراة، 7 أهداف، 9 أسيسيت

قاسم باشا: 71 مباراة، 25 هدف، 18 أسيست

أستون فيلا: 64 مباراة، 9 أهداف، 5 أسيست

موسكرون : 28 مباراة، 7 اهداف، 5 أسيست

باشاك شهير: 13 مباراة، 6 أهداف، 4 أسيست

أندرلخت: 11 مباراة، 0 أهداف، أسيست واحد

تريزيجيه



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قدم تريزيجيه فى مشوراه الاحترافى قبل محطة طرابزون التركى؟.. إنفو جراف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.