- العالم

يحاكي جريمته.. مقطع من "كول أوف ديوتي" نشره سفاح شيكاغو



الصحافة العربية - العالم ..وحسب المقطع الذي أشارت إليه صحيفة ديلي ميل البريطانية يقف مسلح على سطح مبنى ويطلق النار على خصومه في اللعبة الشهيرة وهو ما طبقه كريمو فعليا على أرض الواقع كريمو 21 عاما بين هذه... يحاكي جريمته.. مقطع من "كول أوف ديوتي" نشره سفاح شيكاغو .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


وحسب المقطع الذي أشارت إليه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يقف مسلح على سطح مبنى ويطلق النار على خصومه في اللعبة الشهيرة، وهو ما طبقه كريمو فعليا على أرض الواقع.

كريمو (21 عاما) بين هذه الأصوات.

ولم تذكر "ديلي ميل" اسم المنصة التي نشر عليها كريمو مقطع الفيديو.

إلينوي الأميركية، في حادث سلط الضوء مجددا على فوضى السلاح بالولايات المتحدة.

وأسفر الهجوم المسلح عن 7 قتلى وحوالى 30 مصابا، ووقع في هايلاند بارك وهي ضاحية فارهة تقع على ضفاف بحيرة ميشيغان، ويبلغ عدد سكانها 30 ألف نسمة.

ونفذ كريمو هجومه بأن صعد إلى سطح محل تجاري يشرف على مسار العرض، وراح يطلق النار على المشاركين فيه من بندقية اشتراها بصورة قانونية.

وغالبا ما يشار إلى ألعاب الفيديو العنيفة مثل "كول أوف ديوتي" على أنها "الإلهام" لإطلاق النار في الحياة الواقعية، من قبل جماعات الضغط على الأسلحة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يحاكي جريمته.. مقطع من "كول أوف ديوتي" نشره سفاح شيكاغو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.