- اخبار عربية

البركاني يورط مؤتمر صنعاء بإعتراف صادم



اليمن - اخبار عربية ..ynp مصر فجر رئيس البرلمان الموالي للتحالف سلطان البركاني قنبلة مدوية بإعلانه موقفا مؤيدا لقرار قيادة المؤتمر في صنعاء بفصل عضو اللجنة الدائمة علي الزنم على خلفية مطالبته بفصل... البركاني يورط مؤتمر صنعاء بإعتراف صادم .. التفاصيل من المصدر البوابة الإخبارية اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


 YNP - #مصر :

فجر رئيس البرلمان الموالي للتحالف، سلطان البركاني، قنبلة مدوية بإعلانه موقفاً مؤيداً لقرار قيادة المؤتمر في صنعاء، بفصل عضو اللجنة الدائمة علي الزنم، على خلفية مطالبته بفصل أحمد علي من الحزب لتأييده التحالف.

وأضاف: "إنهم أوفياء كما نحن أوفياء، ولم يخونوا علي عبدالله صالح".

يأتي ذلك غداة إعلان قيادات المؤتمر في محافظة إب، رفضهم قرار رئيس المؤتمر في صنعاء، صادق أمين أبو راس، فصل عضو اللجنة الدائمة الزنم، مطالبة بإلغاء القرار.

وقالت قيادة فرعي المؤتمر في جامعة ومحافظة إب، في بيان عقب اجتماع برئاسة عضو اللجنة العامة اللواء عبدالواحد صلاح، إن "قرار فصل عضو اللجنة الدائمة علي الزنم مؤسف، وكنا نأمل أن لا يصل الوضع إلى ما وصل إليه".

ويوم الاثنين الماضي، أصدر رئيس المؤتمر في صنعاء صادق أبو راس، قراراً بفصل القيادي الزنم بعد ظهوره في لقاء تلفزيوني انتقد فيه قيادة المؤتمر واتهمها بممارسة الفساد وتكميم الأفواه، ورفض الكشف عن أموال وممتلكات الحزب، مطالباً بتصحيح مسار المؤتمر، وفصل احمد علي منه.

وبرر قرار أبو راس الاجراء، بأنه يأتي رداً على اخلاله بواجبات عضوية المؤتمر والإضرار بوحدة الحزب وتعمد الإساءة له ولقيادته وفق نص القرار الذي نشره موقع "المؤتمرنت".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البركاني يورط مؤتمر صنعاء بإعتراف صادم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.