- اخبار عربية

الجمهورية: ميقاتي لم يضع تشكيلة الحكومة ليتراجع عنها...الثابت الأساس هو تحرير الطاقة



لبنان - اخبار عربية ..بعض ما جاء في مانشيت الجمهورية بحسب ما يكشف المطلعون فإن الرئيس المكل ف نجيب ميقاتي لن يتراجع عن المعايير التي حد دها في تشكيلته الوزارية التي قد مها الى رئيس الجمهورية وانتزع... الجمهورية: ميقاتي لم يضع تشكيلة الحكومة ليتراجع عنها...الثابت الأساس هو تحرير الطاقة .. التفاصيل من المصدر التيار الوطني الحر في المدونة او الخبر التالي .


بعض ما جاء في مانشيت الجمهورية:

بحسب ما يكشف المطلعون، فإنّ الرئيس المكلّف نجيب ميقاتي لن يتراجع عن المعايير التي حدّدها في تشكيلته الوزارية التي قدّمها الى رئيس الجمهورية، وانتزع فيها وزارة الطاقة من يد التيار الوطني الحر.

ويوضح هؤلاء، أنّ الرئيس المكلّف، لم يضع تشكيلة الحكومة ليتراجع عنها، بل وضعها كقاعدة نقاش تقوم على غالبية الحكومة السابقة، إنما الثابت الأساس هو تحرير وزارة الطاقة، وإسنادها لوزير غير محسوب من قريب او بعيد على «التيار الوطني الحر».

 

وباب البحث مفتوح هنا للتعديل، ولكن ليس على قاعدة استبدال وزير بوزير من الفريق نفسه، بل على قاعدة الاتفاق بين الشريكين على اسم وزير للطاقة من خارج التيار.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجمهورية: ميقاتي لم يضع تشكيلة الحكومة ليتراجع عنها...الثابت الأساس هو تحرير الطاقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.