- نجوم و فن

عبدالباسط حمودة: عمرو دياب لو قال «ريان يا فجل» الناس هتسمعه



مصر - نجوم و فن ..كشف الفنان عبدالباسط حمودة عن علاقته بالفنان عمرو دياب لافتا إلى أن الأخير يسميه بابا نظر ا لتشابه اسمه مع اسم والد الهضبة قائل أ عمرو عنده ربنا فوق وبعد منه عبدالباسط لأن عمرو... عبدالباسط حمودة: عمرو دياب لو قال «ريان يا فجل» الناس هتسمعه .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


كشف الفنان عبدالباسط حمودة، عن علاقته بالفنان عمرو دياب، لافتا إلى أن الأخير يسميه «بابا»، نظرًا لتشابه اسمه مع اسم والد الهضبة، قائلًأ: «عمرو عنده ربنا فوق، وبعد منه عبدالباسط؛ لأن عمرو من الناس اللي شقيت معانا وتعبت معانا وابن حلال قوي».

عبدالباسط حمودة خلال تصريحات تليفزيونية: «أنا أبوه عشان ابوه اسمه عبدالباسط، وهو بيقولي بابا جه اهه، وعمرو عبدالباسط دياب حبوب قوي وفيه ناس بتقول مغرور ..لا عمرو غير كده خالص».

حمودة: عمرو دياب ومنير إخواتي

وأكد عبدالباسط حمودة، أن هناك علاقة طيبة تربطه بالفنانين عمرو دياب ومحمد منير: «عمرو ومحمد منير إخواتي وحبايبي وأصدقائي، وعمرو بقالي كتير مشوفتوش بس لما بيجي يكلموه، بيقول لهم المطرب الشعبي الوحيد عبدالباسط».

عبدالباسط حمودة: «عمرو دياب ربنا يحبب فيه خلقه ولو مشي وقال ريان يا فجل الناس هتسمعه خلاص.. مكتوباله»، مشددا على أن «عمرو دياب تعب في دنيته، وتعب وشقي ومأخدهاش بالساهل»، مؤكدًا أنه لو قدم أغاني شعبية سينجح: «في حتة لوحدة لو غنى شعبي هينجح».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالباسط حمودة: عمرو دياب لو قال «ريان يا فجل» الناس هتسمعه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.