- منوعات

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول جميع المحافظات العراقية



مصر - منوعات ..نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثالث جميع المحافظات العراقية عبر epedu gov iq حيث باتت عمليات البحث عليه الآن مرتفع جدا الآن في كافة المدن العراقية بداية من كركوك وبغداد وكربلاء... نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول جميع المحافظات العراقية .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثالث جميع المحافظات العراقية عبر epedu.gov.iq، حيث باتت عمليات البحث عليه الآن مرتفع جداً الآن في كافة المدن العراقية، بداية من كركوك وبغداد وكربلاء مرور بكل المحافظات العراقية والتي من أبرزها النجف، القادسية، السلمانية، البصرة، وغيرها من المحافظات، أصبح الآن من اليسير على اي طالب أو طالبة في الصف الثالث الاستعلام عن نتيجة الدور الأول، بأي طريقة من الطرق الرسمية المعتمدة، مثل الاستعلام عن النتيجة من موقع وزارة التعليم العراقية أو من خلال موقع نتائجنا، ونؤكد استعداد فريق عمل الموقع على مساعدة الطلاب والطالبات في التعرف على النتيجة في صندوق التعليقات أيضا، وذلك عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني.

يذكر أن اختبارات الصف الثالث المتوسط 2022 العراق قد انعقدت في السابع والعشرين من شهر مايو 2022، للمدارس التركمانية والكردية وكذلك الدراسات العربية، ومنذ دقائق قليلة أعلنت وزارة التربية بالعراق الإنتهاء من تصحيح الامتحانات، وتم رفع النتيجة النهائية الآن على موقع نتائجنا وموقع النجاح وموقع الوزارة، لذا تستطيع عزيزي القارئ تحميل درجات الدور الأول بصيغة pdf  والاطلاع على النتيجة.

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثالث جميع المحافظات العراقية 

نتائج الثالث متوسط العراق

أصبح الآن بالإمكان الدخول على رابط نتائج الثالث متوسط العراق للاستعلام عن النتيجة، وذلك بعد تفعيلها بشكل مباشر من قبل وزارة التعليم العراقية، والتي نوهت منذ أمس الإنتهاء من مراجعة كل ما يتعلق من درجات الطلاب والطالبات، ومنذ لحظات قليلة بدأت عملية رفع نتيجة الثالث المتوسط على موقع وزارة التعليم العراقية.

نتائجنا

حيث يستطيع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج من موقع وزارة التربية والعراقية عن طريق الدخول على قائمة النتائج من الموقع الرسمي، واختيار نتائج الصف الثالث المتوسط 2022، ومن ثم البدء في كتابة رقم الامتحان المخصص للطالب، والضغط في النهاية على أيقونة عرض النتيجة.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط الدور الأول 2022

تعد أسرع الخطوات التي من شأنها يتيح لك الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التعليم العراقية نتيجة الصف الثالث هي إتباع النقاط التالية:

الذهاب الى موقع وزارة التربية العراقية.

أو الدخول على موقع نتائجنا.

تحديد الفصل الثالث متوسط.

الضغط على المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة.

تسجيل رقم الامتحان المخصص للطالب أو الطالبة.

ينبغي على جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور كتابة اسم الطالب رباعيا.

النقر على عرض النتيجة.

رابط نتائج ثالث متوسط 2022 الدور الأول 

أتاح موقع نتائجنا الرسمي في العراق المخصص لرفع النتائج نتيجة 3 متوسط العراق 2022 كالتالي:

أولا الدخول على موقع نتائجنا.

إختيار المحافظة.

الضغط على تنزيل.

التعرف علي جميع النتائج من خلال كشوفات pdf.

فيما كشف رابط موقع نتائجها وموقع نجاح الإنتهاء من رفع النتيجة للمحافظات التالية (نينوي، ديالي، الكرخ 1، الكرخ 2، الكرخ 3، الرصافة 1، الرصافة 2، الرصافة 3،  النجف، القادسية، صلاح الدين، واسط، دهوك، الأنبار، السلمانية، بابل، البصرة، كربلاء، كركوك، ميسان، المثني)، وكشف الموقع عن اطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح لكافة الطلاب والطالبات في القادم إن شاء الله.

وننوه في حالة عدم قدرتك على التعرف على النتيجة اكتب رقمك الامتحاني في التعليقات أسفل هذا المقال نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول جميع المحافظات العراقية عبر epedu.gov.iq. 

موعد يوم وقفة عرفات ومواعيد صلاة عيد الاضحى وفقًا لتصريحات المحكمة العليا بالسعودية



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول جميع المحافظات العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.