- نجوم و فن

والد حسام حبيب يعتذر من شيرين عبد الوهاب ويوجه لها رسالة



لبنان - نجوم و فن ..حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب الزوج السابق للفنانة شيرين عبد الوهاب من الاخيرة على خلفية ما نسب إليه من تسجيلات صوتية تحمل إساءات لها وقال في حديث مع صحيفة الوطن أعتذر لشيرين... والد حسام حبيب يعتذر من شيرين عبد الوهاب ويوجه لها رسالة .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


حسين حبيب​، والد الفنان ​حسام حبيب​ الزوج السابق للفنانة ​شيرين عبد الوهاب​ من الاخيرة على خلفية ما نسب إليه من تسجيلات صوتية تحمل إساءات لها.

وقال في حديث مع صحيفة "الوطن": "أعتذر لشيرين عبد الوهاب، ولكل جمهورها العظيم، عن أي ألم شعرت به سواء عن قصد أو غير قصد.. وبقول لها دي ضريبة الشهرة بس تأكدي أن احترامي وحبي لك لا يقل عن حب واحترام ملايين المحبين في العالم كله".وتابع موجهاً لها نصيحة : "تفرغي لفنك وعملك وأسعدي الملايين ولا تلتفتي للحاقدين والباحثين عن التريند الحرام..وفقك الله ورعاك وحفظ لك صحتك وبناتك".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل والد حسام حبيب يعتذر من شيرين عبد الوهاب ويوجه لها رسالة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.