- منوعات

صدور نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول التربية العراقية استخراج النتيجة رابط epedu gov Iraq



السعودية - منوعات ..صدور نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول بالعراق تشهد عمليات بحث مكثفة مع الساعات الأولي من صباح اليوم عقب إعلان وزارة التربية العراقية عن صدور النتائج واستخراجها رسميا لجميع... صدور نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول التربية العراقية استخراج النتيجة رابط epedu gov Iraq .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


صدور نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول بالعراق، تشهد عمليات بحث مكثفة مع الساعات الأولي من صباح اليوم، عقب إعلان وزارة التربية العراقية عن صدور النتائج واستخراجها رسمياً لجميع المحافظات، فقد تأخرت النتائج كثيراً مما سبب حالة من القلق للطلاب وأولياء الأمور، ولكن الوزارة أخيراً أعلنت النتائج قبل عيد الأضحى ليطمئن الجميع على نتائجهم، هذا وقد حددت وزارة التربية العراقية موقع بوابة الوزارة الإلكتروني للاستعلام عن النتائج، على أن يكون عرض النتيجة بصيغة pdf من جوجل درايف حسب ما أعلنت عنه الوزارة عبر صفحتها على الفيسبوك، ونحن من خلال موقعنا نهتم بمتابعة أهم الأخبار التي تشغل المواطن بمختلف الدول، لذا نعرض عليكم خلال السطور التالية الرابط الرسمي والمباشر للتعرف على النتيجة فتابعونا.

رابط نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول

الدخول على الموقع الإلكتروني “epedu.gov.iq“.

اختيار نتيجة الثالث متوسط.

كتابة الرقم الامتحاني.

تحديد المحافظة التابع لها الطالب.

الضغط على عرض.

إعلان نتيجة الثالث متوسط العراق 2022 الدور الأول

عقب إعلان وزارة التربية العراقية عن إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2022، شهد الموقع المخصص للاستعلام عن النتائج عمليات بحث مكثفة منذ الصباح الباكر، وننوه عليكم متابعينا أنه في حال تأخر فتح الرابط المحاولة مرة أخري حتي الوصول للنتائج، هذا وقد قامت الوزارة بمتابعة عملية التصحيح والرصد لأوراق الامتحانات للوقوف على صحة أداء القائمين على ذلك، ليحصل كل طالب على حقه في الدرجات، وتعتبر هذه النتيجة أحد أهم النتائج التي ينتظرها الطلاب بالعراق منذ أوائل يوليو الجاري.

نتائج الثالث المتوسط جميع المحافظات

أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج الصف الثالث متوسط 2022 الدور الأول لجميع المحافظات، فيستطيع كافة الطلاب بمختلف المحافظات العراقية الاستعلام عن النتائج حالاً، هذا وتؤكد الوزارة على أنها أصدرت النتائج لكافة المحافظات في وقت واحد ليطمئن الجميع على النتيجة، ويمكن لطلاب محافظات “الكرخ الأولي، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة،، الرصافة الأولي، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، صلاح الدين، كركوك، البصرة، الديوانية، المثني، النجف، واسط، نينوي، بابل، نيسان، ديالي، ذي القار، كربلاء، الأنبار، دهوك، السليمانية”، التعرف على النتيجة من خلال ملفات جوجل درايف التي وفرتها صفحة وزارة التربية العراقية فيسبوك، ليكون الاستعلام سريع ودون معوقات، كما يمكنكم متابعة أخبار الوزارة من خلال هذه الصفحة الرسمية أول بأول.

متى تبدأ اجازة عيد الاضحى 1443 في السعودية للقطاعين حكومي وخاص



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صدور نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول التربية العراقية استخراج النتيجة رابط epedu gov Iraq نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.