- نجوم و فن

ريكي مارتن على علاقة حب مع ابن أخيه أو انه اعتدى عليه غصباً عنه؟



لبنان - نجوم و فن ..ريكي مارتن هو الذي صفع المغني بعد تعرضه لموقف لا بحسد عليه وبحسب كومبلكس حصلت صحيفة el vocero البورتوريكية على نسخة توضيحية من الأمر الذي زعم أن ريكي مارتن لم يقبل الانفصال وقضى... ريكي مارتن على علاقة حب مع ابن أخيه أو انه اعتدى عليه غصباً عنه؟ .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


ريكي مارتن​ هو الذي صفع المغني بعد تعرضه لموقف لا بحسد عليه.

وبحسب كومبلكس ، حصلت صحيفة El Vocero البورتوريكية على نسخة توضيحية من الأمر ، الذي زعم أن ريكي مارتن لم يقبل الانفصال وقضى الشهرين الماضيين في مضايقة مقدم الدعوى الذي يتوقع ان يكون ابن شقيقه. جاء في الأمر أن "[مارتن] يتصل به كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، فقد رآه صاحب الدعوى امام مسكنه ثلاث مرات على الأقل. لذلك فهو يخشى على سلامته مشيرا الى وجود احتمال كبير لخطر مباشر لسوء المعاملة ".بعد ساعات قليلة من صدور الأمر التقييدي ضد العنف المنزلي ، أصدر ريكي مارتن ، عبر فريقه ، بيانًا رسميًا لمجلة People Magazine قال فيه: "الادعاءات الموجهة ضد ريكي مارتن والتي تؤدي إلى إصدار أمر حماية خاطئة تمامًا وملفقة" ، مضيفًا: "واثقين من أنه عندما تظهر الحقائق الحقيقية في هذا الأمر ، فسيتم إثبات صحة عميلنا ريكي مارتن بالكامل ".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ريكي مارتن على علاقة حب مع ابن أخيه أو انه اعتدى عليه غصباً عنه؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.