- نجوم و فن

نسرين طافش.. “زوجي يعالج بالطاقة التي يستمدها من الله”



الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد كشفت الفنانة السورية نسرين طافش أن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي يعمل في العلاج بالطاقة وتحدثت نسرين عبر حسابها على إنستغرام عن تجربتها في العلاج بمركز الدكتور... نسرين طافش.. “زوجي يعالج بالطاقة التي يستمدها من الله” .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة السورية ​نسرين طافش، أن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي يعمل في العلاج بالطاقة.

وتحدثت نسرين عبر حسابها على إنستغرام عن تجربتها في العلاج بمركز الدكتور الشرقاوي، وقالت إن لديه خبرات تعود لسنوات عدة في ممارسة العمل، وبرأيها أن العلاج هو استمداد النور أو الطاقة من الله، فيصبح المعالج بطاقة اتزان تؤثر عليه بشكل إيجابي.

ويفيد هذا النوع من العلاج والذي يسمى بـ”الريكي” في مداواة أمراض الاكتئاب وحالات الغضب والصدمات النفسية، وعلاج الأمراض الجسدية.

وتفاعل المتابعون مع فيديو نسرين هذا، معتبرين أنها تحاول الترويج لمركز زوجها.

View this post on Instagram

A post shared by قاضي المشاهير ????‍⚖ نور (@qadi_almashahir)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نسرين طافش.. “زوجي يعالج بالطاقة التي يستمدها من الله” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.