الأردن.. فيديو خادش صُوّر في منطقة سياحية يشعل غضبا عارما | قطر

قطر - أخبار محلية ..الأردن.. فيديو خادش صُوّر في منطقة سياحية يشعل غضبا عارما في المدونة او الخبر التالي .

فجّر مقطع فيديو مسرب يظهر لقطات من فيلم خادش للحياء جرى تصويره في منطقة بالأردن، غضبا واسعا في صفوف النشطاء على مواقع التواصل.

 وبحسب ما قال الناشطون، فإن الفيديو يظهر أشخاصا أجانب يمارسون الفاحشة داخل إحدى الخيم في منطقة وادي رم جنوبي الأردن التي تجذب عددا كبيرا من السياح على مدار العام.

ولم يُعرف تاريخ تصوير الفيديو، ومن هي الشخصيات التي ظهرت فيه، فيما لم تعلق الجهات الأردنية المختصة حتى اللحظة على القضية والجدل الدائر حولها.

لكن بعض الناشطين أشاروا إلى أن الفيديو المسرب، "يعود إلى ما قبل 8 أعوام"، معربين عن استغرابهم من "ترويجه" بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وطالب الناشطون، وزارة السياحة بالتدخل، وضرورة تشديد الرقابة على الأماكن السياحية.

وكتب الصحفي "نضال سلامة" عبر حسابه في تويتر: "يعني أين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة من فيديو قلة الحياء تبع وادي رم.. معاليك حتى لو كانوا أجانب كيف يسمح بذلك في دولة عربية ذات قيم.. وكيف يسمح بتصويره".

يعني أين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة من فيديو قلة الحياء تبع وادي رم .. معاليك حتى لو كانوا اجانب كيف يسمح بذلك في دولة عربية ذات قيم .. وكيف يسمح بتصويره @nalfayez

— الصحفي نضال سلامه (@nidal_news) July 6, 2022

وكتب ناشط آخر: "فيديو وادي رم شيء مقزز مقرف في هذه الأيام الفضيلة.. المفروض الطرد خارج المملكة".

فيديو وادي رم شيئ مقزز مقرف في هذه الايام الفضيلةالمفروض الطرد خارج المملكةحسبي الله ونعم الوكيل #وادي_رم

— alaobaid (@alaobaida) July 6, 2022

وعلق عيد الحويطات بالقول: "فيديو الفيلم الإباحي في وادي رم شيء يغضب وجه الله.. أين الجهات المسؤولة عن هذا العمل.. صارت المخيمات للأفلام الإباحية".

فيديو الفلم الاباحي في وادي رم شي يغضب وجه لله اين الجهات المسؤوله عن هذا العمل صارت المخيمات الافلام الاباحيه حسبي الله ونعم الوكيل

— عيد الحويطـــــــــــــــــات (@Y44qjys3HQrjQYx) July 6, 2022

أما فراس الماسي فقال: "يجب الرقابة على الأماكن السياحية.. خصوصا وادي رم، التي أصبحت وجهة لبعض ممثلي الأفلام الإباحية لتصوير مقاطع مخلة فيها بسبب عدم وجود رقابة عليهم"، بحسب قوله.

يجب الرقابة على الأماكن السياحية..خصوصاً وادي رم، التي أصب الأردن.. فيديو خادش صُوّر في منطقة سياحية يشعل غضبا عارما

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأردن.. فيديو خادش صُوّر في منطقة سياحية يشعل غضبا عارما






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن.. فيديو خادش صُوّر في منطقة سياحية يشعل غضبا عارما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد - قطر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.