سلطنة عمان ستسدد قرضًا مرتفع الكلفة قبل موعده | عُمان

عُمان - أخبار محلية ..سلطنة عمان ستسدد قرضًا مرتفع الكلفة قبل موعده في المدونة او الخبر التالي .

العمانية – أثير

قالت وزارة المالية بأن حجم الدين العام لسلطنة ⁧‫عُمان‬⁩ سينخفض بنهاية شهر يوليو الجاري ليبلغ 18.6 مليار ريال عُماني مقارنة بالمسجل نهاية عام 2021م والبالغ نحو 20.8 مليار ريال عُماني، وستسدد السلطنة قرضًا تمويليًّا بقيمة 512 مليون ريال عُماني مرتفع الكلفة خلال الشهر الجاري قبل موعد استحقاقه.

وذكرت الوزارة بأن حكومة سلطنة عُمان تمكنت من إعادة شراء بعض السندات الدولية قبل موعد استحقاقها من خلال عقد مزاد الأول من نوعه في المنطقة بقيمة تقدر بنحو 269 مليون ريال عُماني وبأقل من القيمة الاسمية لهذه السندات حين طرحها.

وقالت الوزارة بأن هناك تحقيق وفورات من الفوائد المستقبلية (خدمة الدين) على القروض والسندات التي تم سدادها قبل موعد استحقاقها بقيمة تقدر بحوالي 127 مليون ريال عُماني.

سلطنة عمان ستسدد قرضًا مرتفع الكلفة قبل موعده

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سلطنة عمان ستسدد قرضًا مرتفع الكلفة قبل موعده






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطنة عمان ستسدد قرضًا مرتفع الكلفة قبل موعده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير - عُمان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.