- نجوم و فن

تامر حسني لـ هنا الزاهد: كفاية أكل.. والأخيرة: بلاش فضايح (فيديو)



مصر - نجوم و فن ..نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو كوميدي يجمعه والفنانة هنا الزاهد بعد ساعات قليلة من العرض الخاص لفيلم بحبك الذي يجمعهما سوي ا وينافس ضمن سلسلة أفلام عيد الأضحى 2022 وذلك عبر... تامر حسني لـ هنا الزاهد: كفاية أكل.. والأخيرة: بلاش فضايح (فيديو) .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


نشر الفنان تامر حسني، مقطع فيديو كوميدي يجمعه والفنانة هنا الزاهد، بعد ساعات قليلة من العرض الخاص لفيلم «بحبك» الذي يجمعهما سويًا وينافس ضمن سلسلة أفلام عيد الأضحى 2022، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إستجرام».

تامر حسني يصفق لـ هنا الزاهد لأدائها في فيلم بحبك

هنا الزاهد، طالب «حسني» الحضور بالتصفيق لها لأدائها في الفيلم، ولم تنتبه إليهم وذهبت إلى الأكل مباشرة، ليوجه كلامه لها ضاحكًا: فيه إيه جاية على الأكل على طول كده؟.

هنا الزاهد ترد على فيديو تامر حسني

تامر حسني، على مقطع الفيديو قائلا: «بحييكِ و إنتِ داخلة تاكلي !، هو أكل أكل في الفيلم و هنا، مبروك يا هنا».

وردت هنا الزاهد عليه قائلة: «يا نهار أبيض على الفضايح، مبروك علينا كلنا الفيلم، شكرًا يا تيمو على الفيديو المعبر ده».

ويشارك في بطولة فيلم «بحبك»،عدد كبير من الشباب؛ أبرزهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والكوميديا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني لـ هنا الزاهد: كفاية أكل.. والأخيرة: بلاش فضايح (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.