- نجوم و فن

خطيب إبنة الملك عبدالله الثاني ليس مسلماً.. فمن منهما سيغيّر ديانته قبل الزواج؟



لبنان - نجوم و فن ..الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني للشاب ورجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ديانة العريس الجديد لانه ليس اردنيا لا بل اجنبيا هذا وكان قد... خطيب إبنة الملك عبدالله الثاني ليس مسلماً.. فمن منهما سيغيّر ديانته قبل الزواج؟ .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


الأميرة إيمان​ ابنة العاهل الأردني، للشاب ورجل الأعمال "جميل ألكساندر ترميوتس" تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ديانة العريس الجديد لانه ليس اردنيا لا بل اجنبياً.

هذا وكان قد أعلن خبر خطوبة الأميرة إيمان على جميل رسميا، الأربعاء، وسط احتفاء كبير من أفراد الأسرة الحاكمة كـ ​الملك عبدالله الثاني​ وزوجته الملكة رانيا وولي العهد وبقية الأسرة الذين هنئوا الثنائي على هذه الخطوة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خطيب إبنة الملك عبدالله الثاني ليس مسلماً.. فمن منهما سيغيّر ديانته قبل الزواج؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.