- اقتصاد

مديرا الـ”إف بي آي” والـ”إم آي 5″ يحذّران من التجسس التجاري الصيني



الصحافة العربية - اقتصاد ..لندن حذ ر مديرا الشرطة الفدرالية الأمريكية 8220 إف بي آي 8221 وجهاز الاستخبارات الداخلية البريطانية 8220 إم آي 5 8221 الأربعاء من تزايد أنشطة التجس س التجاري الصيني في الغرب... مديرا الـ”إف بي آي” والـ”إم آي 5″ يحذّران من التجسس التجاري الصيني .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


لندن: حذّر مديرا الشرطة الفدرالية الأمريكية “إف بي آي” وجهاز الاستخبارات الداخلية البريطانية “إم آي 5” الأربعاء من تزايد أنشطة التجسّس التجاري الصيني في الغرب، وذلك خلال مؤتمر علني نادراً ما يشهد مثيلاً له مقرّ الاستخبارات البريطانية في لندن. وأمام جمع من المسؤولين ورجال الأعمال، قال كين ماكالوم، المدير العام لجهاز “إم آي 5″، وكريس […]

مديرا الـ”إف بي آي” والـ”إم آي 5″ يحذّران من التجسس التجاري الصيني first appeared on القدس العربي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مديرا الـ”إف بي آي” والـ”إم آي 5″ يحذّران من التجسس التجاري الصيني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.