- نجوم و فن

مرام علي تطل من دون أي ماكياج.. وتعلق: مش عادي إنك تنمر علي



لبنان - نجوم و فن ..مرام علي الجمهور صورة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بإطلالة طبيعية للغاية ومن دون أي ماكياج وعلقت مرام على المنشور قائلة عادي تكون بشرتي مو صافية... مرام علي تطل من دون أي ماكياج.. وتعلق: مش عادي إنك تنمر علي .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


مرام علي​ الجمهور صورة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بإطلالة طبيعية للغاية، ومن دون أي ماكياج.

وعلقت مرام على المنشور قائلة: "عادي تكون بشرتي مو صافية بس المو عادي انك تتنمر عليها وعادي اعمل تجميل من برا بس المو عادي كون بشعة من جوا وعادي اني كون فقيرة وتيابي عادية بس المو عادي انك تتمسخر عليها عادي يكون موبايلي عادي بس المو عادي ايفوناتك يلي مابتعرف تشتغل عليها كل شي عادي الا انك تكون جاهل وفقير فكرياً ياريت الوقت يلي عم نضيعو بتقييم بعض نحاول نستغلو ونشتغل على حالنا".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مرام علي تطل من دون أي ماكياج.. وتعلق: مش عادي إنك تنمر علي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.