- نجوم و فن

كارمن شماس تفجع بموت أقرب الناس إليها



لبنان - نجوم و فن ..كارمن شماس بوفاة شقيقتها ميرنا بعد معاناة مع المرض ونعت شماس شقيقتها عبر صفحتها الخاصة بموقع لتواصل الإجتماعي إذ نشرت صورة لها وعل قت قائلة وداعا أختي الحبيبة ميرنا نحب ك كثيرا... كارمن شماس تفجع بموت أقرب الناس إليها .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


كارمن شماس​ بوفاة شقيقتها ميرنا بعد معاناة مع المرض.

ونعت شماس شقيقتها عبر صفحتها الخاصة بموقع لتواصل الإجتماعي، إذ نشرت صورة لها وعلّقت قائلة: "وداعاً أختي الحبيبة ميرنا، نحبّك كثيراً".وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر لحزين وقدموا واجب العزاء لكارمن شماس وتمنوا أن يتغمدها الله بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته.وكانت في الفترة الماضية قد أحدث كارمن ضجة إثر إنسحابها من برنمج "المجهول" مع الإعلامي رودولف هلال.وخلال الحلقة، لم تجب كارمن عن غالبية الأسئلة التي طرحها عليها رودولف، متذرعة بأنه ليس لها الحق الإجابة عن الأسئلة التي تتعلق بالطبيب نشأت، كما تناديه، وطلبت من رودولف أن يوجه الأسئلة له شخصياً.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كارمن شماس تفجع بموت أقرب الناس إليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.