- نجوم و فن

حلمي بكر: نقابة المهن الموسيقية مخطئة في قرار منح عضويتها لـ حسن شاكوش



مصر - نجوم و فن ..كتب منة الأشقر حل الموسيقار حلمي بكر ضيفا ببرنامج القاهرة اليوم المذاع عبر قناة اليوم ويقدمه الإعلامي جمال عنايت والإعلامية نانسي مجدي وقال حلمي بكر خلال الحلقة عن تصريح النقابة... حلمي بكر: نقابة المهن الموسيقية مخطئة في قرار منح عضويتها لـ حسن شاكوش .. التفاصيل من المصدر أهل مصر في المدونة او الخبر التالي .


كتب : منة الأشقر

حل الموسيقار حلمي بكر ضيفا ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر قناة "اليوم"، ويقدمه الإعلامي جمال عنايت والإعلامية نانسي مجدي.

وقال حلمي بكر خلال الحلقة، عن تصريح النقابة لمؤدي المهرجانات "حسن شاكوش"، تعد خطأ محسوب على النقابة، لأن نقابة المهن الموسيقية من قواعدها أنها لا تسمح أن تعطي مطرب أُمي عضوية النقابة.

وقال عن "شاكوش": "المطرب أمي، وألف باء امتحانات النقابة القراءة والكتابة للمنتسب، أما العضو العامل فيجب أن يحمل مؤهلا لأنها نقابة مهنية".

وتابع حديثه موضحا، أنه يريد محاسبة الناس داخل النقابة، موجهاً سؤاله.. هل نفذتم القانون واللوائح؟.

وأضاف: "زمان كان في نقابة عمالية رئيسها كان اسمه سيد الجندي، تدخلها الحالات المشابهة، لكن لا يمكن أن تقبل نقابتنا المهنية أمي لا يكتب ولا يقرأ، لما يختار اللفظ هيختار إيه؟".

يذكر أن، تسبب قرار منح مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عضوية نقابة المهن الموسيقية في حدوث أزمة كبيرة داخل النقابة، مما أدى استقالة النقيب هاني شاكر، وذلك نتيجة مشادة بينه وبين عازف الإيقاع سعيد الأرتيست على منحه التصريح قبل عقد المؤتمر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حلمي بكر: نقابة المهن الموسيقية مخطئة في قرار منح عضويتها لـ حسن شاكوش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.