- نجوم و فن

سيمون تُحيي حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوي 14يوليو الجارى



الصحافة العربية - نجوم و فن ..سيمون يوم 14 شهر يوليو الجارى nbsp بعد نجاح حفلها الأخير داخل الساقية الذى حققت من خلاله نجاحا كبيرا وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا ورفع nbsp لافتة كامل العدد الروح الفرفوشة... سيمون تُحيي حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوي 14يوليو الجارى .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


سيمون يوم 14 شهر يوليو الجارى  بعد نجاح حفلها الأخير داخل الساقية، الذى حققت من خلاله نجاحا كبيرا، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا ورفع  لافتة كامل العدد .

"الروح الفرفوشة" تحمل بهجة وتفاؤل كتبها الشاعر هشام قباري ليؤكد على معاني كثيرة مهمة من أهمها البعد عن الهموم والمشاكل والوجع، واستطاع الملحن أحمد مصطفى والموزع شريف الوسيمي أن يقدما لنا تركيبة موسيقية تناسب العصر الحالي بإيقاعه وتوزيعاته مع المحافظة على نفس الروح التي يحبها الجمهور في سيمون وأغانيها التي كانت دائمات سابقة لعصرها وتدهشنا بما تقدمه في كل عمل.

سيمون بجانب تميزها كمطربة وتفردها في هذا المجال إلا أنها عندما دخلت مجال التمثيل كانت متفردة أيضًا ولها طلة علي الشاشة أو في المسرح لا تستطيع عندما تراها إلا وتنتبه لأنك ستكون أمام ممثلة موهوبة تمتلك كاريزما وحضور بدون أن تتكلم ، فملامح وجهها معبرة ومنحوتة ببراعة فنان ، وشاركت سيمون مع كبار النجوم في أعمالهم التي منها : يوم حلو ويوم مر، مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، و"أيس كريم" في جليم، مع عمرو دياب، وفي الدراما، قدمت "زيزينيا" ، "حلم الجنوبي"، "فارس بلا جواد "، "بين السرايات " ، وفي المسرح قدمت مع الفنان محمد صبحي، مسرحيات: (كارمن، لعبة الست، سكة السلامة).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيمون تكشف سبب عودتها للغناء بعد غياب 15 عامًا

سيمون تستعيد ذكريات أغنياتها مع منى الشاذلي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سيمون تُحيي حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوي 14يوليو الجارى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.