- اقتصاد

أسهم أوروبا تصعد بدعم من شركات الطاقة وصناعة الرقائق



السعودية - اقتصاد ..ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم مدعومة بشركات النفط وصناعة الرقائق التي تلقت دعما من نتائج أولية قوية أعلنتها شركة سامسونج الكورية في حين يترقب المستثمرون بيان اجتماع البنك... أسهم أوروبا تصعد بدعم من شركات الطاقة وصناعة الرقائق .. التفاصيل من المصدر صحيفة الاقتصادية في المدونة او الخبر التالي .


 ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم مدعومة بشركات النفط وصناعة الرقائق التي تلقت دعما من نتائج أولية قوية أعلنتها شركة سامسونج الكورية، في حين يترقب المستثمرون بيان اجتماع البنك المركزي الأوروبي بحثا عن مؤشرات على رفع الفائدة.

 

وصعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.8 % بحلول الساعة 07:18 بتوقيت جرينتش، بعدما أغلق مرتفعا 1.7 % في الجلسة السابقة بعد انتهاء إضراب عمال النفط والغاز في النرويج بحسب رويترز.

وسجلت أسهم شركات صناعة أشباه الموصلات إس.تي ميكروإلكترونكس وبي.إي سيميكونداكتورز وإيه.إس.إم انترناشونال وإيه.إس.إم.إل هولدنجز ارتفاعات تراوحت بين 2.4 و3.3 بالمئة بعد إعلان سامسونج إلكترونكس تسجيل أفضل أرباح فصلية منذ 2018 في الفترة بين أبريل نيسان ويونيو حزيران مدعومة بمبيعات قوية لرقائق الذاكرة. وقفز سهم تيناريس 5.4 % ليدعم المؤشر الأوروبي الفرعي للنفط والغاز، بعدما رفعت شركة جيفريس السعر المستهدف للسهم. وتتجه الأنظار إلى بيان اجتماع المركزي الأوروبي في الساعة 1130 بتوقيت جرينتش.

Image: 

category: 

العالمية

Author: 

الاقتصادية من الرياض

publication  

الخميس, يوليو 7, 2022 - 11:45



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أسهم أوروبا تصعد بدعم من شركات الطاقة وصناعة الرقائق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.