- نجوم و فن

غرائب المشاهير: كيم كارداشيان تحتفظ بدهونها في البراد.. جينيفر لوبيز بخيلة وجينيفر أنيستون تستقبل ضيوفها باللانجري



لبنان - نجوم و فن ..يملك المشاهير خفايا وأسرار تتعلق بأهوائهم وبشخصيتهم وبنظافتهم وهم أحيانا لا يفصحون عنها بشكل مباشر ويفضلون الإحتفاظ بها لأنفسهم لكن الأسرار قد تكشف من قبل العاملين الشخصيين... غرائب المشاهير: كيم كارداشيان تحتفظ بدهونها في البراد.. جينيفر لوبيز بخيلة وجينيفر أنيستون تستقبل ضيوفها باللانجري .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


يملك المشاهير خفايا وأسرار تتعلق بأهوائهم وبشخصيتهم وبنظافتهم. وهم أحياناً لا يفصحون عنها بشكل مباشر ويفضلون الإحتفاظ بها لأنفسهم. لكن الأسرار قد تكشف من قبل العاملين الشخصيين والمساعدين وقد تشكل مفاجأة للمتابعين لأنها تسدل الستار عن خفايا تتعلق بنجومهم المفضلين.

كشف مرافق أمني سابق أن الخلافات بين الممثلةأنجلينا جوليوزوجها الممثل​براد بيت​كانت عاصفة خلال حياتهما الزوجية الى حد أن أنجلينا كانت تلقي السكاكين على براد بيت. ومرة أخرى حصل شجار بينهما في بيتهما في لوس أنجلوس عندما رفع براد صوته بسبب إختلاف في الرأي على قضاء عطلة عيد الشكر. فهو كان يريد الذهاب الى ميسوري وأنجلينا تريد الذهاب الى القارة الآسيوية. وعلا الصراخ الى حد أن الجيران إتصلوا بالشرطة وحاولوا تهدئة أنجلينا التي كانت في حالة هستيرية وترمي كل ما يصل الى متناول يدها نحو الحائط وتدفع زوجها.

​جينيفر أنيستون​

كشف مرافق شخصي سابق للممثلة الأميركيةجينيفر أنيستونأنها تحب أن تلبس ملابس النوم القصيرة في المنزل ولا تتردد في إستقبال ضيوفها بهذا اللباس. فهي تحب أن تكون دائماً لافتة للنظر وجذابة. كشف أحد العاملين لدى الممثلجوني ديبأنه يحب إرتداء الملابس التي يرتديها أثناء التصوير لا سيما ملابس الأدوار التاريخية المميزة. كشفت المسؤولة عن بيتكورتني كارداشيانأنها كانت مصرة أن تناديها "سيدة" وقد تتعرض لنوبة غضب فيما لو تخلّفت عن تنفيذ الأوامر. أكدت مساعدة المغنية الأميركيةسيلينا غوميزأنها كسولة ومهملة الى حد أنها ترمي ثيابها الداخلية في أرجاء البيت. كشفت عاملة سابقة لدى المغنيةمايلي سايروسانها لم تدرب كلابها على النظافة مما أدى الى روائح كريهة في المنزل. معروف عن المغنيةمادوناأنها طلبت من أحد معاونيها أن ينظف المرحاض بالمعقّم قبل أن تدخل إليه. إعتاد معظم العاملين لدى المغنيةجينيفر لوبيزأن يطلقوا عليها إسم Pay low لأنها لا تدفع مستحقات العاملين بالكامل.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيانأنها كانت تحقن نفسها بالدهون التي استخرجت من جسدها وتحتفظ بها في ثلاجة مخصصة لهذه الغاية.

أريانا غراندي

أريانا غرانديأنها كسولة الى حد كبير وهي تطلب أحيانا من أعضاء فرقتها أن يحملونها عندما تكون بحاجة للتنقل.

كريستين ستيوارت

كريستن ستيوارتأنها فوضوية فهي تترك أعقاب السجائر في الحمام وفي البراد وفي أوعية النباتات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غرائب المشاهير: كيم كارداشيان تحتفظ بدهونها في البراد.. جينيفر لوبيز بخيلة وجينيفر أنيستون تستقبل ضيوفها باللانجري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.