- رياضة

إنبي يستعيد خدمات فوزي والقاضي أمام الإسماعيلي بكأس الرابطة



مصر - رياضة ..إنبي عن استعادة الفريق البترولي لخدمات كل من علي فوزي الظهير الأيمن وزميله المدافع إبراهيم القاضي خلال مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة... إنبي يستعيد خدمات فوزي والقاضي أمام الإسماعيلي بكأس الرابطة .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


إنبي  عن استعادة الفريق البترولي لخدمات كل من علي فوزي الظهير الأيمن وزميله المدافع إبراهيم القاضي خلال مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الرابطة. 

وكان الثنائي غاب عن مباراة فيوتشر السابقة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة للإيقاف بسبب الطرد في مباراة فاركو في دور المجموعات للبطولة. 

وفي نفس الوقت يستمر عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق البترولي في المشاركة أساسيًا خلال مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في ظل إصابة محمود جاد بكسر في أحد أصابع اليد. 

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جورفان فييرا على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم .

 

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

الإسماعيلي

أخبار اليوم

إنبي

إبراهيم القاضي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إنبي يستعيد خدمات فوزي والقاضي أمام الإسماعيلي بكأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.